هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولقرار بمنع غير السعوديين من إمامة المصلين!!!! AtDIQTmzLZ

قرار بمنع غير السعوديين من إمامة المصلين!!!!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Yemen
المشرف العام
المشرف العام
Yemen

المساهمات : 57

قرار بمنع غير السعوديين من إمامة المصلين!!!! Empty
مُساهمةموضوع: قرار بمنع غير السعوديين من إمامة المصلين!!!!   قرار بمنع غير السعوديين من إمامة المصلين!!!! I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 14, 2008 5:07 pm

في بلاد اكبر صحن شوربة في العالم (موسوعة جينيس) صدر قرار بمنع غير السعوديين من إمامة المصلين مع تحذير وتهديد ووعيد بمن يخالف هذا القرار!!!

حقيقة لااعرف ربما بفعل فهمي القاصر ان اعلق على خبر كهذا
فهل تفتونا جزاكم الله خير على المرجع او الاصل الذي ذهبوا اليه بمنع إمامة غير السعودي للمصلين؟

احترامات Cool Yemen
https://www.youtube.com/user/AhmedYouTub
almgnoon
نائب المدير
نائب المدير
almgnoon

المساهمات : 111

مُساهمةموضوع: رد: قرار بمنع غير السعوديين من إمامة المصلين!!!!   قرار بمنع غير السعوديين من إمامة المصلين!!!! I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 14, 2008 5:54 pm

انا اللـه وانا اليه رجعون ليش الامام الثواني ليس مسلمين امام السعوديه احلى ولا كيف واللـه هذا شرك استغفر اللـه
بنت اليمن
مراقبة
مراقبة
بنت اليمن

المساهمات : 75

مُساهمةموضوع: رد: قرار بمنع غير السعوديين من إمامة المصلين!!!!   قرار بمنع غير السعوديين من إمامة المصلين!!!! I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 16, 2008 11:42 pm

هلا خوي مشكور على الموضوع بس ويش نسوي قدر اللـه وقضائه انا اللـه وانا اليه راجعون
ابووسام
عضو مشارك
ابووسام

المساهمات : 20

مُساهمةموضوع: رد: قرار بمنع غير السعوديين من إمامة المصلين!!!!   قرار بمنع غير السعوديين من إمامة المصلين!!!! I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 26, 2008 3:43 am

بنت اليمن كتب:
هلا خوي مشكور على الموضوع بس ويش نسوي قدر اللـه وقضائه انا اللـه وانا اليه راجعون
الله يسلمكم اخواني لكن مش كل شيء يكتب يصدق ومافي فتوة في الدين تمنع غير السعودين من امامة المصليين
وانما ارسل النبي صلي الله عليه وسلم للخلق كافة
almgnoon
نائب المدير
نائب المدير
almgnoon

المساهمات : 111

مُساهمةموضوع: رد: قرار بمنع غير السعوديين من إمامة المصلين!!!!   قرار بمنع غير السعوديين من إمامة المصلين!!!! I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 26, 2008 4:02 am

ابووسام كتب:
بنت اليمن كتب:
الله يسلمكم اخواني لكن مش كل شيء يكتب يصدق ومافي فتوة في الدين تمنع غير السعودين من امامة المصليين
وانما ارسل النبي صلي الله عليه وسلم للخلق كافة

بالضبط ياخوي لا فرق بين عربي او اعجمي الا بالتقوى

قرار بمنع غير السعوديين من إمامة المصلين!!!!
صفحة 1 من اصل 1