هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولعندي موضوع مهم للتعارف AtDIQTmzLZ

عندي موضوع مهم للتعارف

زهرة اليمن
ابووسام
almgnoon
عنان
المجروحه
فديت الي فداني
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فديت الي فداني
عضو ذهبي
عضو ذهبي
فديت الي فداني

المساهمات : 54

عندي موضوع مهم للتعارف Empty
مُساهمةموضوع: عندي موضوع مهم للتعارف   عندي موضوع مهم للتعارف I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 23, 2008 11:46 pm

الى جميع اعضاء منتديات اليمن على الكل ان يرد على 3 اسأله:

1.من وين العضو ؟؟
2.كم العمر ؟؟
3.مارايك في منتديات اليمن ؟؟

يلااااااااا نشوف مشاركتكم !!!!!!!!!
فديت الي فداني
عضو ذهبي
عضو ذهبي
فديت الي فداني

مُساهمةموضوع: رد: عندي موضوع مهم للتعارف   عندي موضوع مهم للتعارف I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 23, 2008 11:50 pm

ببداء انا عشان الكل يعرفني انا اسمي فديت الي فداني من اليمن ساكن بامريكا عمري 19 سنة راي في منتديات اليمن بصراحه مش ممتاز بس جيد جدا لا يزعل صاحب الموقع ههههههههه انا بس احط اقتراحي lol!
المجروحه
عضو مشارك
المجروحه

المساهمات : 17

مُساهمةموضوع: رد: عندي موضوع مهم للتعارف   عندي موضوع مهم للتعارف I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 24, 2008 4:22 am

اني اسمي مجروحه طبعن من اليمن وعمري 20 سنه وراي في المنتدى رائع بس ماعندي وقت ادخله عندي شغلات كثير وانشاء اللـه نزوره كل ماافضي
عنان
المشرف العام
المشرف العام
عنان

المساهمات : 78

مُساهمةموضوع: رد: عندي موضوع مهم للتعارف   عندي موضوع مهم للتعارف I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 24, 2008 5:11 pm

بسم اللة الرحمن الرحميم
ااشكرك اخي فديت اللي فداني على هذة الموضوع الجميل الذي يسمح لكل عضو التعريف با نفسة
اانا اسمي : عنان الجماعي
الجنسية :يمني
االمكان الذي اقيم فية : السعودية
راي حول المنتدى منتدى رائع وممتاز رغم انو لايزال جديد وان شاء اللة سوف يتطور بجودكم ومشاركتكم
جميعآ
ملاحضة: على كل عضو ان يقول اسمة الحقيقي ليس الاسم المستعار الذي نعرفة جميعآ
وعليك ان تبدآ يا فديت اللي فداني
almgnoon
نائب المدير
نائب المدير
almgnoon

المساهمات : 111

مُساهمةموضوع: رد: عندي موضوع مهم للتعارف   عندي موضوع مهم للتعارف I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 24, 2008 7:15 pm

مشكووووووووور يافديت الي فداني على موضوعك المهم بعرفكم بنفسي
انا اسمي :نبيل علي عيظة
اما المكان المقيم فيه طبعن في امريكا
راي بالمنتدى بصراحه هذا المنتدى الوحيد الي شاركت فيه كثير لانه طبعن سبحان اللـه حبيته له اعضاء حلوين وانشاء اللـه نكون في حسن ضن الجميع تقبلو تحياتي
ابووسام
عضو مشارك
ابووسام

المساهمات : 20

مُساهمةموضوع: رد: عندي موضوع مهم للتعارف   عندي موضوع مهم للتعارف I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 26, 2008 3:52 am

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني
طبعا انا مش يمني
انا ابووسام
سوداني الجنسية
مقيم في دولة قطر
اكيد المنتدي في اوله بتمني ان تكون المواضيع هادفة ويستفيد منها الجميع ومتفرده عن بقيت المنتديات
فهلا رحبتم بنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فديت الي فداني
عضو ذهبي
عضو ذهبي
فديت الي فداني

مُساهمةموضوع: رد: عندي موضوع مهم للتعارف   عندي موضوع مهم للتعارف I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 26, 2008 5:32 pm

عنان كتب:
بسم اللة الرحمن الرحميم
ااشكرك اخي فديت اللي فداني على هذة الموضوع الجميل الذي يسمح لكل عضو التعريف با نفسة
اانا اسمي : عنان الجماعي
الجنسية :يمني
االمكان الذي اقيم فية : السعودية
راي حول المنتدى منتدى رائع وممتاز رغم انو لايزال جديد وان شاء اللة سوف يتطور بجودكم ومشاركتكم
جميعآ
ملاحضة: على كل عضو ان يقول اسمة الحقيقي ليس الاسم المستعار الذي نعرفة جميعآ
وعليك ان تبدآ يا فديت اللي فداني

طيب عيوني ولا تزعل اسمي عبد الرحمن !!! [size=24][/
size] size]
عنان
المشرف العام
المشرف العام
عنان

المساهمات : 78

مُساهمةموضوع: رد: عندي موضوع مهم للتعارف   عندي موضوع مهم للتعارف I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 26, 2008 6:23 pm

عاشت الاسامي يا عبد الرحمن اللة لايجيب الزعل في هذا المنتدى قول امين وان موزعلن منك اخاف تكون انت زعلن مني سامحني اخي عبد الرحمن اذا زعلتك بشيء
فديت الي فداني
عضو ذهبي
عضو ذهبي
فديت الي فداني

مُساهمةموضوع: رد: عندي موضوع مهم للتعارف   عندي موضوع مهم للتعارف I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 26, 2008 6:35 pm

ااامين اللـه لا يجيب الزعل بينك وبيني عبد المجيد ههههههه عاشت ايامك تسلم هذا من ذوقك وطيب اصلك لا تزعل ولا زعل مافي زعل ياقلبوو
زهرة اليمن

زهرة اليمن

المساهمات : 5

مُساهمةموضوع: رد: عندي موضوع مهم للتعارف   عندي موضوع مهم للتعارف I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 27, 2008 3:23 pm

ااني من اليمن اكيــــــــــد وعايشه ب امريكا والله الجميع هنا كلهم في امريكا
الــــــــــــــعمر 17 ييرس اولد
رائيي في المنتدى لحد الان عاااادي يعني منتدى رائع وان شاء الله يصير اروع

عدل سابقا من قبل زهرة اليمن في الأحد سبتمبر 28, 2008 2:17 pm عدل 1 مرات
بنت اليمن
مراقبة
مراقبة
بنت اليمن

المساهمات : 75

مُساهمةموضوع: رد: عندي موضوع مهم للتعارف   عندي موضوع مهم للتعارف I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 27, 2008 9:15 pm

مادام وقــمــــــر المنتــــــدى عرفــــــت بنفسهــــــا بعــــــرف بنفســــــي انــــــي مــــــن اليمــــــن طبعــــــن مــــــن صنعــــــاء وعمــــــري 21 سنــــــه وراي بالمنـتــــــدى بصــــــراح هو الحين جديــــــد ويــاريــــــت نشــــــوف ابدعــــــات الاعضــــــاء
المرررررري
عضو جديد
عضو جديد

المساهمات : 4

مُساهمةموضوع: رد: عندي موضوع مهم للتعارف   عندي موضوع مهم للتعارف I_icon_minitimeالأحد يناير 18, 2009 2:49 pm

اكيد انا من اليمن السعيد بس مغترب ب المملكه العربيه السعوديه انشاالله راجعين للسعيد اسمي سلطان المري اولا شكرا على الموضوع المنتدى رايع و بوجوداعظاء نشطين انشاء الله بيصير
ررررروعه
almgnoon
نائب المدير
نائب المدير
almgnoon

مُساهمةموضوع: رد: عندي موضوع مهم للتعارف   عندي موضوع مهم للتعارف I_icon_minitimeالأحد يناير 18, 2009 3:04 pm

المرررررري كتب:
اكيد انا من اليمن السعيد بس مغترب ب المملكه العربيه السعوديه انشاالله راجعين للسعيد اسمي سلطان المري اولا شكرا على الموضوع المنتدى رايع و بوجوداعظاء زي بنت اليمن انشء الله بيصير
ررررروعه

هلا فيك اخوي المرررررري ومرحبا فيك في منتديات اليمن لاهالي اليمن خاصه وجميع البلاد العربية عامه
فديت الي فداني
عضو ذهبي
عضو ذهبي
فديت الي فداني

مُساهمةموضوع: رد: عندي موضوع مهم للتعارف   عندي موضوع مهم للتعارف I_icon_minitimeالإثنين يناير 19, 2009 8:05 am

المرررررري كتب:
اكيد انا من اليمن السعيد بس مغترب ب المملكه العربيه السعوديه انشاالله راجعين للسعيد اسمي سلطان المري اولا شكرا على الموضوع المنتدى رايع و بوجوداعظاء نشطين انشاء الله بيصير
ررررروعه
ياهلا ومرحبا فيك المرررررري نتشرف بمعرفتك
بنت اليمن
مراقبة
مراقبة
بنت اليمن

مُساهمةموضوع: رد: عندي موضوع مهم للتعارف   عندي موضوع مهم للتعارف I_icon_minitimeالإثنين يناير 19, 2009 10:48 am

يــــــــــــا هلا ومرحبــــــــــــــا مرحبـــــــــــــــا بالجميــــــــــــــــــع
المرررررري
عضو جديد
عضو جديد

المساهمات : 4

مُساهمةموضوع: رد: عندي موضوع مهم للتعارف   عندي موضوع مهم للتعارف I_icon_minitimeالإثنين يناير 19, 2009 2:49 pm

لنا الشرف اخوي فديت الي فداني هدا من طيب اصلك اشكرك وللجميع الشكروالتوفيق[i] cheers
فديت الي فداني
عضو ذهبي
عضو ذهبي
فديت الي فداني

مُساهمةموضوع: رد: عندي موضوع مهم للتعارف   عندي موضوع مهم للتعارف I_icon_minitimeالأربعاء يناير 21, 2009 9:53 am

المرررررري كتب:
لنا الشرف اخوي فديت الي فداني هدا من طيب اصلك اشكرك وللجميع الشكروالتوفيق[i] cheers

يا حيا الله من جانا ورحبووووووو فوق العين والراس
هقان
عضو جديد
عضو جديد

المساهمات : 2

مُساهمةموضوع: رد: عندي موضوع مهم للتعارف   عندي موضوع مهم للتعارف I_icon_minitimeالأربعاء يناير 28, 2009 10:23 am

مرحب ياشباب انا اخوكم القحطاني عمري مو ضروري لاكني الضاهر اكبر واحد في المنتدا الله المستعان طبعا انا يمني واحمد الله اني كذالك حبيت لو اننا نحدد من اين في اليمن مثال انا من مارب طبعا معروفه مولود في بلد اخرى لم ازر اليمن الا مره واحد خاطفه بالكاد اتذكر اشياء منها احلم بالعوده لليمن وان شاء الله ساعود
بالنسبه للمنتدا ناجح وانشاء الله سيتقدم ويكون من المنتدياة الناجحه جدا
almgnoon
نائب المدير
نائب المدير
almgnoon

مُساهمةموضوع: رد: عندي موضوع مهم للتعارف   عندي موضوع مهم للتعارف I_icon_minitimeالخميس يناير 29, 2009 3:49 am

هقان كتب:
مرحب ياشباب انا اخوكم القحطاني عمري مو ضروري لاكني الضاهر اكبر واحد في المنتدا الله المستعان طبعا انا يمني واحمد الله اني كذالك حبيت لو اننا نحدد من اين في اليمن مثال انا من مارب طبعا معروفه مولود في بلد اخرى لم ازر اليمن الا مره واحد خاطفه بالكاد اتذكر اشياء منها احلم بالعوده لليمن وان شاء الله ساعود

يا هلا ومرحبا منور ورحبو لمنتديات بلادك cheers وانشاء الله تزور اليمن لان مابش احسن من بلاد الواحد امان وراحه عز القبيلي بلاده وياهلا مرحبا فيك تشرفنا بمعرفتك
المدير العام
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎

المساهمات : 21

مُساهمةموضوع: رد: عندي موضوع مهم للتعارف   عندي موضوع مهم للتعارف I_icon_minitimeالخميس يناير 29, 2009 6:05 am

يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا وسهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا بالاعضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدد cheers
https://yemen.twilight-mania.com
بنت اليمن
مراقبة
مراقبة
بنت اليمن

مُساهمةموضوع: رد: عندي موضوع مهم للتعارف   عندي موضوع مهم للتعارف I_icon_minitimeالخميس يناير 29, 2009 6:36 am

عندي موضوع مهم للتعارف 0185
فديت الي فداني
عضو ذهبي
عضو ذهبي
فديت الي فداني

مُساهمةموضوع: رد: عندي موضوع مهم للتعارف   عندي موضوع مهم للتعارف I_icon_minitimeالجمعة يناير 30, 2009 11:19 am

هقان كتب:

يا هلا فيك لنا الشرف ان تكون كعضو في منتديات اليمن ومرحبا فيك

عندي موضوع مهم للتعارف
صفحة 1 من اصل 1